عروض صيفية مميزة وأسعار تنافسية خصومات على تذاكر السفر تصل الى 30% للطلاب وعوائلهم برامج صيفية خاصة للصغار في أعرق المعاهد العالمية نقدم لكم برامج لغة إنجليزية للكبار والموظفين منتهية بالتدريب لمدة شهرين في شركات متعاونة

رسـالـة الإدارة

اسمحو لي اولاً اعطائكم نبذه عن فكرة بناء مؤسسة آي تونتي للإستشارات و الخدمات الاكاديمية و التي تعنى بتطوير التعليم العالمي.

في الفترات القليلة الماضية طرأت على عالمنا بعض التغيرات الدراماتيكية. حيث اتذكر تلك المحادثة قبل سنوات عديدة مضت مع احد الزملاء بالكلية – وهو شخص مولود بالكويت و مثلي كان يدرس بالولايات المتحدة الامريكية. ما زلت اتذكر تلك الايام بكثير من الاعجاب. حيث تشرفت بالعمل كمتطوع في مكتب الطلاب الاجانب في الجامعة لمساعدة الطلاب السعوديين والعرب حديثى الوصول الى الولايات المتحدة الامريكية والذين يعانون من ضعف في مهارات اللغة الانجليزية في استكمال اوراق تسجيلهم و تقديم يد المساعدة في المصاعب و المشاكل التي قد تواجههم.

تسالئنا عن مكانتنا التعلمية في البئية العالمية. ولتحديد ذلك علينا تذكر ان مفاهيم مثل الانترنت و الايميل كانت مفاهيم حديثة. اعتقد ان التكنولوجيا هي المحرك الرئيسي للتحولات التى شهدناها. ولكن ما هو المحرك للابتكارات التقنية في عالم اليوم؟ الاجابة في غاية السهولة – الناس. بدون الناس ليست هناك معرفة، وبدون المعرفة ليس هناك بناء، فماذا يمكن اذاً ان ننقله الى جيل المستقبل؟

في آي تونتي وضعنا التعليم على المنصة لاننا نعتقد ان التعليم هو مركز تطوير الذات بالاضافة الى تطوير الامة في العالم الذي نعيش فيه. اذا كان هدفكم هو التعليم فلن ينتابني شك انك في يوم من الايام ستكونون قادرين على .المساهمة في بناء المجتمع

المفاجاة ليست في التخصص او التدريب الذي يشد انتباهكم. عملنا هو تقديم الدعم اللازم بغض النظر عن ما تتخذه من قرار. وهذا يشمل العناية بقضايا الدين و الثقافة المحيطة بك في حياتك المؤقتة بالخارج.

العديد من منافسينا ليست لديهم القدرة على تقديم هذه السلسة من الخدمات المتكاملة كما نفعل . نحن نفهم تماماً حاجات و فوائد مواصلة التعليم خارج حدود الوطن. فقد عشت ومررت بنفس الخبرة.

اي مجال تختاره من مجالات الدراسة، نرجو منك الاستفادة منه الى اقصى حد. هذه هبة من الله لتحسين حياتك و تطوير مجتمعك. اتمنى ان اكون هناك حين تخرجك في المستقبل القريب، والى مستقبل زاهر!

الادارة العامة
خميس الزهراني و معجب الزهراني

اتصل بنا













جـمـيـع الـحـقـوق مـحـفـوظـة i-Twenty © 2014